هناك سبب كان أكبر العلامات التجارية الساعات الفاخرة في جميع أنحاء لمدة متوسطها 100 سنة. الناس الذين يقضون عشرات الآلاف من الدولارات على الساعات الميكانيكية لا يبحثون عن الابتكار أو الموت لمعرفة متى اجتماعهم التالي (وهذا ما هو مساعد ل). هذه الساعات هي قطعة بيان، أو المتاع، أو اشتريت للتو عن تقديره للجهاز يدويا التي إلى حد كبير لم يتغير منذ نصف قرن.
"هناك سبب كان أكبر العلامات التجارية الساعات الفاخرة في جميع أنحاء لمدة متوسطها 100 سنة"
أبل قد تركيز الجهود الآن وتش تجاه اللياقة البدنية، وهو المكان الذي يمكن أن ينجح بسهولة لسنوات قادمة، وهو المكان الذي الابتكار ليست كلمة سيئة. هناك نايك طبعة خاصة من سلسلة أبل ووتش 2، وانها الآن للماء، ويحتوي على رقاقة نظام تحديد المواقع لتشغيل والمشي لمسافات طويلة. والتحديثات المتعلقة بالصحة إبقاء المستخدمين يعود ويلتقط ووتش جديدة كل عامين، ولكن هل سيكون من الصعب العثور على صاحب باتيك فيليب الذي يجري لمبادلة خارج ساعته القديمة من العمر عامين للحصول على أحدث نموذج رائد بحار لأن الشركة تحسنت عمق مقاومة للماء بنسبة 10 متر.
(الغريب أبل مقارنة إيرادات ووتش أبل ضد باتيك فيليب في شريحة أثناء حدث اليوم، وهذا مثل المقارنة بين إيرادات جنرال موتورز ضد استون مارتن.)